أفضل 5 دورات تدريبية وشهادات SAP S/4HANA التي يجب الأهتمام بها

أفضل 5 دورات تدريبية وشهادات SAP S/4HANA التي يجب الأهتمام بها

تعتبر SAP S/4HANA واحدة من أفضل أنظمة تخطيط موارد المؤسسات المتاحة اليوم ، وهي تساعد على تحسين الأعمال التجارية وتحقيق الأهداف بفعالية أكبر. إذا كنت تعمل في مجال SAP وترغب في تحسين مهاراتك والحصول على شهادة SAP S/4HANA ، فإليك خمس دورات تدريبية يمكنك النظر فيها:

  1. “SAP Certified Application Associate – Business Process Integration with SAP S/4HANA” ، وهي شهادة تؤكد مهارات المتدرب في تطبيق SAP S/4HANA للعمليات التجارية.
  2. “SAP Certified Development Associate – SAP Cloud Platform Integration” ، وهي شهادة تؤهل المتدربين للعمل مع منصة SAP Cloud Platform Integration وتطوير تطبيقات متكاملة مع SAP S/4HANA.
  3. “SAP Certified Application Associate – SAP S/4HANA for Financial Accounting Associates (SAP S/4HANA 2020)” ، وهي شهادة تؤهل المتدربين للعمل مع SAP S/4HANA في الحسابات المالية.
  4. “SAP Certified Application Associate – SAP S/4HANA Cloud, essentials edition implementation with SAP Activate” ، وهي شهادة تؤهل المتدربين لتنفيذ SAP S/4HANA Cloud essentials edition باستخدام SAP Activate.
  5. “SAP S/4HANA Cloud – Manufacturing Implementation” ، وهي دورة تدريبية تغطي تنفيذ SAP S/4HANA في الصناعات التصنيعية.

تساعد هذه الشهادات والدورات التدريبية على تحسين المهارات وزيادة الخبرة في مجال SAP S/4HANA وبناء مسار وظيفي ناجح وتحقيق النجاح في الأعمال.

أفضل 5 دورات تدريبية وشهادات SAP S/4HANA التي يجب الأهتمام بها
Scroll to top